The Arrivals 22 (Arabic) القادمون الحلقة ٢٢

11



سلسلة فيديو تتحرى في قدوم المسيح الدجال والامام المهدي و عودة عيسى عليه السلام.

source

11 Responses

  1. هذا عمل جيد مشكور عليه كثيرا 

  2. MultiKouky says:

    إنشاء الله يارب
    لله سبحانه وتعالى يسمملكم عقولكم يا اشرار يا عبدة ابليس
    كلكم في النار

  3. if the gay who made that video is muslim why he put just like this songs wich turn on men
    ok i still human being and such videos are hot and dosnt heve to be put and thank yu
    

  4. Hit Man says:

    stfu , he put it to show you the meanings 

  5. يتبين لي انك عربي
    السلام على من اتبع الهدى
    شكرا على الاجابة
    على الرغم من ذلك هناك طرق عديدة لايصال المعنى دون استعمال ما يثير الشهوة و الفتنة كما يقول المثل "اراد ان اليضع في عينيها الكح فاعماها" شاء ام ابا حذه الفيديوات محرم النظر اليها 

  6. ممكن ا تعرف عليكم و شكرا ?????
    

  7. والله معاك حق ,,,,

    

  8. ليه الحلقه ذي ماتفتح يقول غير متاح

Leave a Reply

© 2010 Pakalert Press. All rights reserved.